منتدى الاحرار
السلام عليكم ورحمة الله

اهلا وسهلا بك زائرنا في منتدى الاحرا ر

نتشرف ان تكون احد افراد اسرة المنتدى

والتسجيل معنا في المنتدى

منتدى الاحرار

اهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى الاحرار
 
الرئيسيةلـمـشـاركـات الـجـديـدةمركز رفع الصوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بجميع اعضاء وزوار منتدى الاحرار نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات معنا ....... ادارة المنتدى
رسالة الى زوارنا الكرام إخواني زوار منتدى الاحرار الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....وبعد ... يوجد قسم افتتح من أجل أن تتواصلون معنا ويطيب لنا أن تسجلوا لنا انطباعاتكم ومرئياتكم عن المنتدى في هذه الصفحة وماذا يجب علينا تجاهكم وتجاه الأعزاء الأعضاء والأصدقاء معنا في المنتدى وما تودون رؤيته في منتدانا ونتمنى منكم تسجيل ملاحظاتكم أو ماترغبون في إضافته أو الاهتمام بها أو طرح فكرة معينة تريدون تحقيقها طبعاً الكتابة هنا لاتحتاج لتسجيل عضوية , فقط اذكرلنا اسمك الصريح , أو الاسم المستعار لتسجيل كلمة تفضلوا هـــنـــــا  

شاطر | 
 

 استأسدت الكلاب .. فمن يبايع على لجمهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البهلول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

اووووسمه اريد انطووووني
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 783
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمر : 217
الموقع : في الكره الارضية طبعا
وين تروح يا مجهول

مُساهمةموضوع: استأسدت الكلاب .. فمن يبايع على لجمهم   الخميس سبتمبر 13, 2012 9:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كثيرة هي بلايا المسلمين اليوم .. و إن واحدا مما ابتليت به الأمة المسلمة المستضعفة اليوم هم كلاب الصليب .. أرجو ألا يقول أحد أني اسب عباد الصليب بما ليس بهم فإنهم يقولون أن ربهم يسوع قد قال عنهم "ليس حسنا أن يعطى خبز البنين إلى الكلاب" و الخبز هنا هو رحمة يسوع و البنين هم اليهود و الكلاب هم من اتبعوا يسوع من غير اليهود .. لقد سول اشيطان لعبدة الصلبان فاستأسدت الكلاب على المارد الجريح الإسلام .. ذلك المارد الذي تداعت عليه الابتلاءات حتى أصبح لا يحصي من أين يؤتى و من أين يهاجم .. و كان من ضمن هذه الإبتلاءات الكثيرة هم كلاب الصليب في كل بقاع الأرض .. لقد استأسدت علينا الكلاب التي قالت عن ربها و معبودها يسوع أنه دودة محتقر .. و خروف مذبوح قائم على العرش له سبعة عيون و سبعة قرون .. و قالوا عنه أنه قد صفع و صلب و بصق على وجهه و قتل .. و قالوا عنه أنه يولول و يمشي عريانا و أنه مثل اللبؤة .. لقد اسـتأسد علينا من قال عنهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه "أهينوهم و لا تظلموهم فإنهم سبوا الله ما سبها أحد من قبلهم".

لقد استأسدت الكلاب على المارد الجريح الكليم الذي كان يوما ما يسود العالم و يسوسه بشرع الله فكان عزيزا كريما لما حفظ أوامر الله و رسوله و أقام شرع الله على أرض الله "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فما ابتغينا العزة في غيره إلا أذلنا الله" .. استأسدت الكلاب على المارد حربيا في العراق و أفغانستان و الفلبين و الصومال و فلسطين و الشيشان و اندونيسيا و البوسنة و السودان و تشاد .. فأصبحت دماء المارد الكليم تسيل في كل مكان على أرض الله.

لقد استأسدت الكلاب على المارد الجريح إعلاميا فأصبحت تبث و تنفخ نتنها و قيحها على أبناء المارد الجريح أفلاما جنسية و قنوات تغريبية .. استأجرت الكلاب أبواقا حيوانية تسب الإسلام و نبي الإسلام و هي كلاب ملأ الجرب جسدها حتى إنك لتستشم ريح نتنها و يبدو للعيان قبح منظرها من بعيد.

استأسدت الكلاب على المارد الجريح إقتصاديا بعدما نصبوا علينا من أبناء جلدتنا من سرقنا و دمر مصانعنا و خصخصها لليهود و إخوانهم عباد الصليب ودمر زراعتنا و أتانا بالسرطان .. و عطل طاقة شبابنا .. و همش علماءنا فلا نراهم يسعون إلا وراء من يتفضل عليهم برغيف من العيش حتى و لو كان هؤلاء هم الكلاب أنفسهم لأن ولي أمرنا غيبه فلم يصبح عنده ولاء و لا براء إلا لمن يدفع .. أصبح المارد مغيبا مخدرا و أصبح أعضاؤه يستوردون القمح الذي يأكلونه و الملبس الذي يلبسونه.

استأسدت علينا الكلاب بعد أن أعانهم الطواغيت من أبناء جلدتنا بمطاردة العلماء المخلصين و حبس شباب المسلمين و التنكيل بالمجاهدين الذين أرادوا فقط الوقوف في وجه الخنزير و إقامة شرع الله على أرض الله .. و أطلق أبناء جلدتنا الطواغيت أحبار السوء و فتحوا لهم أبواق فرعون ليل نهار ليغيبوا الأمة و ليقولوا أطيعوا ولي أمركم المنصب عليكم من قبل كلاب الصليب و هو مولاكم يعبد كرسيه من دون الله و يخشى الكلاب حتى و لو رأيتم الكفر البواح يحرق قلوبكم التي تغير على أمر الله فاسمعوا و أطيعوا.

لقد أستأسدت علينا الكلاب بعد أن أصبحنا كما أخبرنا الرسول الحبيب صلى الله عليه و سلم غثاء كغثاء السيل فنزع الله من قلب أعدائنا الرهبة و المخافة لأن المارد أصبح يحب الحياة و يكره الموت.

أستأسدت علينا الكلاب و بدلا من أن يتواروا بعقيدتهم عقيدة المثلثين عباد الثالوث الوثنيين أصبحوا يكرزوا بربهم الخروف المصلوب و بكتابهم المفضوح و الذي قال عنه برنارد شو "احفظوا هذا الكتاب في خزانة حديدية لا تفتحوه أمام ابنائكم" لما يحتويه من جنس فاضح و خزعبلات لا يصدقها عاقل.

أستأسدت علينا الكلاب بعد أن أعانهم الطاغوت من أبناء جلدتنا فبنوا لهم كنائس في جزيرة النبي صلى الله عليه و سلم ليعلو صليبهم و عليه ربهم المصلوب المبصوق على وجهه على أرض الإسلام و قد أمرنا الله تعالى بإزالة الأوثان المعبودة من دون الله .. أستأسدت علينا الكلاب بعد أن أعانهم الطاغوت من أبناء جلدتنا ففتح كنائسهم على مدى الأربعة و العشرين ساعة يتلقون فيها دروسا في بغض سيد المرسلين و يعدون العدة ليوم إبادة المسلمين و يتهيأون فيها بدنيا ليوم الصليب فأصبحت أقبية الكنائس مركزا لترسانات الأسلحة .. بينما أغلق المساجد إلا من دقائق معدودة لأداء الخمس صلوات و امتلأت المساجد بالمخبرين و نصبوا فيها الأئمة المرشدين للمباحث .. لا يتكلم فيها إلا الحبر الممل الذي لا هم له إلا دراهم معددوة يأخذها في نهاية كل شهر .. و من تكلم فيها يسجن خمس سنوات و يذوق العذاب المهين.

أستأسدت الكلاب بعد أن أعانهم بنو جلدتنا فأغلقوا مراكز الإغاثة المسلمة في طول البلاد و عرضها و أصبح من يجمع إعانات للمسلمين تأخذه مباحث أمن الدولة ليذوق فيها العذاب ألوانا .. بينما لا رقابة على مؤسسات الكلاب .. كلاب الصليب .. فاستأسدت الكلاب و سولت لها شياطينها و منتهم بمراودة فقراء المسلمين في العزب الفقيرة عن دينهم مقابل لعاعة حقيرة دراهم معدودة و خبز و وظيفة و على مرأى و مسمع من ولي الأمر الذي يخشى الكلاب .. حتى إن هناك امرأة فقيرة مسلمة سمت ابنها المسلم مينا لتأخذ زيتا و سمنا و دقيق .. و ما أحقرها من تجارة لتستبدل الأدنى بالذي هو خير .. و إن تدخل مسلم ليوضح للمسلمين ما يفعله الكلاب و من كتاب الكلاب المقدس ليبين لهم أنهم قالوا إن إلههم الذي يعبدوه خروف بل و لبوه .. و كل انبيائه زناة لصوص عبدة أوثان .. أخذته مباحث أمن الدولة لأنه يبين الحقيقة و يرشد مسلمي الخليقة .. و بإذن الله إني لأقولها صادق غير حانث و الله الذي لا إله إلا هو لن يردنا أحد عن تبيان الحق و قول الصدق و الوقوف في وجه الكلاب فإن اعتدوا اعتدينا و إن قاتلوا قاتلنا و إن سالت دماؤنا و قطعت أشلاؤنا.

استأسدت الكلاب بعد أن أعانهم بني جلدتنا فأعطوهم مايقرب من ثلث دور العرض في معرض القاهرة الدولي للكتاب و وقفوا على أبوابهم يحرسونهم و ليؤذوا من حاول نصح المسلمين و ايضاح ضلال الضالين .. لتخرج الكلاب المسعورة على كل امرأة و فتاة بحجاب و شاب و كهل بلحية و صبي و صبية لم يبلغوا الحلم ليدعوهم علنا إلى الكفر و ليقولوا كذبا كلمة كبرت تخرج من أفواههم .. المسيح بن الله .. المسيح هو الله .. المسيح الأقنوم الثاني في الرب الثالوث .. المسيح الإنسان عبد الله و المسيح الرب هو الله .. استشفعوا بأم النور هي ملكة السماء .. مريم أم الله .. الله يبذل ابنه الوحيد و يسفك دمه من أجل الفجار .. الله يبذل نفسه من أجل خطاياكم .. الله عادل صلب نفسه من أجل خطاياكم .. أمسك بيديه التي صنعت السموات و الأرض ثدي مريم الفتاة الصغيرة ذات الاثني عشر ربيعا .. داود الزاني و سليمان عابد الأصنام أمثلة لخطايا الأنبياء .. يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون.

استأسدت كلاب الصليب .. فمن يبايع على فضح تلكم الكلاب من ابناء الإسلام المارد القادم .. و الذي قال عنه المسيح بن مريم عليه سلم مشبها إياه بحجر صلب و معلنا عن صلابته و قوته و أنه أمة لن تموت بإذن الله "من سقط على هذا الحجر فهو يترضض و من سقط عليه هذا الحجر فهو يسحقه"







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المجهول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد العبيدي
مشرف الصوتيات الاسلامية
مشرف الصوتيات الاسلامية
avatar






الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمر : 26
الموقع : العراق


مُساهمةموضوع: رد: استأسدت الكلاب .. فمن يبايع على لجمهم   الأحد سبتمبر 16, 2012 9:47 pm

بارك الله فيك


وجزاك الله خير






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahraralislam.assoc.co/
 
استأسدت الكلاب .. فمن يبايع على لجمهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحرار  :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: